فريق من ضباط قوى الامن الداخلي اللبناني في مهمة تدريبية مع شرطة نيو ساوث ويلز



كتب فادي الحاج

بناء على اقتراح المدير العام لقوى الامن الداخلي اللبناني اللواء أشرف ريفي, قرر وزير الداخلية والبلديات اللبناني مروان شربل بأرسال نخبة من ضباط قوى الامن الداخلي اللبناني للسفر الى استراليا –سيدني بزيارة تدريبية مع شرط نيو ساوث ويلز اعتباراً من تاريخ 5\3\2013 ولغاية 5\6\2013, بحيث يتقاضى الضباط المنتسبون تعويض النقل والانتقال العائد لهذه المهمة والمنصوص في أحكام المرسوم رقم 5397 تاريخ 20\9\1982.
الضباط المنتسبون كل من:
- المقدم روني البيطار غانم,    * امر فصيلة النهر
- النقيب محمد نمرة,     * احد ضباط معهد قوى الامن الداخلي.
- النقيب زياد جمال,     * احد ضباط فوج السيار الرابع.
- الملازم جيرار الشيخوفا الرهبان,   *احد ضباط غرفة عمليات الدرك الاقليمي
و من ضم المرحبين الاهل والاقارب كان ايضاً في استقبالهم في مطار سيدني السيد نيك قلدس نائب المفوض، العمليات الميدانية NSW قوة الشرطة في نيو ساوث ويلز, و سعادة قنصل لبنان العام في سيدني الأستاذ جورج البيطار غانم, والدكتور جمال ريفي, ووفد من لجنة أحباء اللواء الأشرف ريفي ممثلاً بالسيد علي ديب, ومن بين المستقبلين السيد مصطفى حامد رئيس جمعبة بحنين الخيرية, والرئيس السابق لجمعية المنية السيد عمر قاسم.
نشيد بقرار وزير الداخلية مروان شربل ومديرية الامن الداخلي اللبناني التي يقودها  المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ريفي ومتابعتة لهذه النخبة من الضباط الشجعان في وقت التحديات الامنية المعقدة والصعوبات المالية, تظهر اهمية الاستخدام الأفضل لمواردنا ومواصلة موائمة لقواتنا وبنياتنا اكثر من اى وقت مضى, كما اننا نثني على مهنيتهم وتفانيهم في العمل والتزامهم يالقيم الوطنية وعزمهم على مواجهة اي تحديات لأمن وطننا لبنان. ونقدر الدعم الذي لا يقدر بثمن الذي تقدمه اسرهم وأحبائهم. ونحن مدينون بامتنان خاص لجميع اولئك الذين فقدوا حياتهم او اصيبوا خلال ادائهم مهمامهم الوطنية, ونعرب عن تعاطفنا العميق.
نتمى لكم أنهاء بنجاح المهمة التدريبية والتي ستساهم في جعل لبنان أكثر استقرارًا من خلال المساعدة في تعزيز إمكانات المؤسسات الأمنية في لبنان. لتضاف على ما سبق من نتائج لافتة التي تحققت والتي تعكس التخطيط السليم والاصرار على الاستمرار في حصد النجحات و تؤكد ان لديهم القيادة الحكيمة والقدرة الدائمة بعد توفيق الله على مقارعة اقوى المصاعب. نتمنى لكم إقامة سعيدة في كنف بلدنا استراليا, متمنيين لكم الافادة و المزيد من الخبرة والعلم والمعرفة لعكس صورة مشرفة لمدى تفوق القوى في الامن الداخلي داعيين لكم بالنجاح والتوفيق لما فيه خير لوطننا الحبيب لبنان.

CONVERSATION

0 comments: