المركز الثقافي الفلسطيني الاسترالي ينظم بطولة كأس فلسطين لكرة القدم بمناسبة ذكرى يوم الارض


بمناسبة ذكرى يوم الارض نظم المركز الثقافي الفلسطيني الاسترالي بطولة كأس فلسطين لكرة القدم . تحت شعار نلعب من أجل التعدد الثقافي وذلك برعاية كل من جريدة الوسط الاسترالية ونادي لاكمباروز الرياضي الذي يرأسه الدكتور جمال ريفي وقد شارك في هذه المباراة الودية  فريق من صحيفة الوسط  ومن بينهم السيد  فادي الحاج وفريق من قوى الامن الداخلي اللبناني وهم المقدم روني بيطار غانم, النقيب زياد جمال, النقيب محمد قمرة، والملازم جيرارد الشيخ وفا رهبان  الذين يزورن استراليا في مهمة تدريبية حيث جمع فريقهم مع فريق البوليس الفيدرالي الاسترالي في فريق واحد على ملعب داخلي "اندور صاوكر" في لاكمبا. يضم كل فريق ستة لاعبين على الملعب واربعة احتياط, في ربع ساعة لكل شوط وحكم رسمي لتسيير المباريات.
مجموع الفرق المشاركة 8 فرق تمثل شريحة واسعة من مكونات المجتمع الاسترالي والفرق هي :
1- فريق صحيفة الوسط الاسترالية
2- فريق قوى الامن الداخلي اللبناني/البوليس الفيدرالي الاسترالي
3- فريق الطلاب السعوديين.
4-  فريق استراليون من اجل سوريا.
5- فريق باري بارك الرياضي
6- فريق  المركز الثقافي الفلسطيني الاسترالي.
7- فريق شمال لبنان.
8- فريق ماليزيا.
وقد جاءت النتائج على النحو الآتي:
المجموعة الاولى: A
فريق لبنان، فريق الطلاب السعوديين، فريق استراليون من اجل سوريا، فريق باري بارك
وقد جرت المبارات يوم الاحد الواقع في 17/3/2013 حيث فاز فيها :فريق الطلاب السعوديين
المجموعة الثانية: B
فريق البوليس الفيدرالي والقوى الامن الداخلي، فريق صحيفة  الوسط الاسترالية، فريق فلسطين، فريق ماليزيا وقد جرت المبارات يوم الاحد الواقع في 24/3/2013. الفائز بالمجموعة الثانية: فريق المركز الثقافي الفلسطيني الاسترالي
سوف يلتقي الفائزين من المجموعة الاولى والثانية ليعلبوا المباراة النهائية يوم الاحد القادم 31\3\2013. حيث ستوزيع الميداليات والكؤوس للمتباريين والفائزين بكرة القدم من قبل رئيس بلدية بنكستون كال عصفور, ورئيس نادي لكمباروز وممثل عن جريدة الوسط ليقدم كاس لأفضل لاعب في الدورة, ودروع تذكرية وشهادات تقديريه للضيوف الضباط من القوى الامن الداخلي اللبناني.
وقد حضر المباراة حشد كبير من الجماهير والمشجعين. مما ساهم في اعطاء ذخم للمباراة. يتقدم المركز الثقافي الفلسطيني الاسترالي بالشكر الى جميع الفرق التي شاركت في كأس فلسطين واسهمت في انجاح هذا العمل ولا بد من شكر ضباط قوى الامن الداخلي اللبناني الذين شاركو معنا في هذه المباراة الودية  وكذلك الشكر لفريق البوليس الفيدرالي الاسترالي ولكل الفرق المشاركة ولا بد من التنويه بدور صحيفة الوسط والسيد فادي الحاج وبرئيس نادي لاكمبا الرياضي الدكتور جمال ريفي لرعايتهم لهذا الحدث. والشكر ايضا لكل المشجعين.

CONVERSATION

0 comments: