مباريات ودية في كرة القدم في دورة يوم الارض الفلسطيني

كتب فادي الحاج - سيدني
في أجواء ودية جداً شارك ضيوفنا الضباط الاربعة من قوى الامن الداخلي المقدم روني بيطار غانم, النقيب زياد جمال, النقيب محمد قمرة, والملازم جيرارد الشيخ وفا رهبان في مباراة لكرة القدم جمع فريقهم مع فريق البوليس الفيدرالي الاسترالي في مباراة ودية في ملعب داخلي "اندور صاوكر" في لاكمبا ضمن دورة يوم الارض الفلسطيني الذي نظمتة جمعية المركز الثقافي الفلسطين – الاسترالي وبرعاية جريدة الوسط الاسترالية, ورئيس نادي لاكمباروز الرياضي الدكتور جمال ريفي.

خاض الفريق المباراة تحت إسم (AFP/ISF) "Australian Federal Police/ Lebanese Internal Security Forces" وواجه الفريق الثاني "فريق الوسط"، لتنتهي المباراة بفوز فريق الوسط 7-0. . كان الود واضحاً بين اللاعبين ودارت حوارت باسمة بين الفرق المنتسبة قبل وبعد المباريات وتعاطف ملحوظ بين الفرق. شارك في الدورة ثمانية فرق من أندية منضوية لأتحادات وبلدان مختلفة. وقد جاءت النتائج على النحو الآتي:

المجموعة الاولى: A
فريق لبنان, فريق الطلاب السعوديين, فريق استراليون من اجل سوريا, فريق باري بارك
الفائز من المجموعة الاولى فريق الطلاب السعوديين

ألمجموعة الثانية: B
فريق البوليس الفيدرالي والقوى الامن الداخلي, فريق الوسط الاسترالية, فريق فلسطين, فريق ماليزية.
الفائز بالمجموعة الثانية فريق فلسطين

سوف يتواجه في المباراة النهائية الاحد القادم الفائزين من مجموعة A   و B  ليتوج بطل هذه الدورة. حيث يكون توزيع الميداليات والكؤوس للمتباريين والفائزين بكرة القدم من قبل رئيس بلدية بنكستون كال عصفور (فلسطيني الاصل), ودروع تذكرية وشهادات للضيوف الضباط من القوى الامن الداخلي اللبناني

CONVERSATION

0 comments: