مجلس عزاء للمرحومة ألحاجة بهيّة خليفة حسون: أم أحمد

توفيت  ألمرحومة، ألحاجة بهيّة خليفة حسون( أم أحمد) في بلدة ألغازية في ألجنوب أللبناني. وسيُقيم أبنها ألمهندس ألحاج أحمد حسون ( أبو علي) وعائلته، وعموم آل حسون، وكوثراني، وخليفة، مجل عزاء في مسجد ألرحمن (كينز كروف سيدني) ألساعة ألسادسة مساءً يوم ألسبت ألواقع ٢٠١٣/٠٣/٢٣ لا أفجعكم الله بعزيز وإنا لله وإنا إليه راجعون ، ألأسفون آل حسون، وكوثراني، وخليفة.
**
ونحن في مؤسسة الغربة الاعلامية نتقدّم من آل الفقيدة بأصدق التعازي القلبية. كما يتقدم ألزميل أكرم برجس المغوّش وعموم آل المغوّش بأصدق مشاعر ألتعازي ألقلبية مِن ألأخ ألعزيز ألحاج ألمهندس ورجل ألأعمال احمد حسون ( أبوعلي) وعموم ألأهل وألأقارب آل حسون وخليفة وكوثراني . للفقيدة ألغالية ألرحمة وألرضوان، ولكم طول ألعمر وألبقاء.وإنا لله وإنا إليه راجعون.

CONVERSATION

1 comments:

ألحاج مصطفى خضر أبو أحمد يقول...

بالأصالة عني وعن عائلتي وكافة ألعاملين في محلات أبو حسين granvilleنتقدم بأصدق ألتعازي ألقلبية من ألأخ ألحاج أحمد حسون أبوعلي،بوفاة ألوالدة ألحاجة بهية، سائلين ألله سبحانه وتعالى أن يسكنها فسيح جناته،كما ونتقدم بتعازينا ألقلبية من كافة آل حسون وكوثراني،وآل خليفة، في ألوطن وألمهجر بتعازينا ألقلبية.إنا لله وإنا إليه راجعون، ألحاج مصطفى خضر أبو أحمد