من نشاطات المجلس القاري للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

شارك رئيس المجلس القاري للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم لاستراليا ونيوزيلندا السيد طوني يعقوب ورئيس ولاية فيكتوريا للجامعة اللبنانية السيد يوسف سابا بالقداس الإلهي عن نية الدكتور سمير جعجع في كنيسة سيدة لبنان – ملبورن.                         
كما شارك بالقداس الإلهي في كنيسة سيدة لبنان - ملبورن بمناسبة الشهر المريمي.                          
كذلك شارك رئيس المجلس القاري السيد طوني يعقوب ونائب الرئيس السيد إبراهيم خوري ورئيس الجامعة اللبنانية في سيدني السيد وسام قزي وأعضاء اللجنة التنفيذية في الحفل السنوي للقوات اللبنانية (يوم المقاومة) مع نائب الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الشيخ جو عريضة ممثلاً الرئيس العالمي الشيخ ميشال الدويهي، الذي أقيم في سيدني.                     
أرسل رئيس المجلس القاري بطاقة تهنئة لرئيس وأعضاء الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في كانبرا تقديراً لجهودهم في الحفاظ على لغة الأجداد والآباء من خلال صفوف تعليم اللغة العربية لأبناء الجالية العربية عامة واللبنانية خاصة مع تقدير لأمينة سر الجامعة السيدة وداد رحمة لجهدها المميز بهذا الخصوص.
هذا وقد شارك الرئيس القاري السيد طوني يعقوب، والسيد يوسف سابا بحضور حفل التيار الوطني الحر في ملبورن.
كذلك قدّم رئيس المجلس القاري تهنئة باسمه وباسم أعضاء المجلس القاري لرئيس وأعضاء الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في فيكتوريا ولأعضاء اللجنة المشرفة على التحضيرات لانتخاب ملكة جمال لبنان عن المغتربين في أستراليا التي ستقام في ملبورن في 15 تموز 2012. 
يذكر أن الرئيس القاري للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم كان قد شارك مع رئيس ولاية فيكتوريا للجامعة السيد يوسف سابا بالمؤتمر الصحفي الخاص بملكة جمال لبنان - استراليا الذي عقد في مركز ماري للخدمات الصحية في منطقة كوبرغ التابع لبلدية مورلاند، بتاربخ  10/5/2012.
كما نشكر جميع الذين كرموا، استقبلوا واستضافوا الرئيس القاري في جميع المناسبات ونخص بالشكر رئيس دير مار شربل في سدني الدكتور أنطوان طربية.
أمانة الإعلام: إبراهيم شربل

CONVERSATION

0 comments: