النتيجة النهائية لانتخابات الرابطة المارونية

المطران ابي كرم يبارك انطلاقة الرئيس كيروز و العمدة الجديدة

عقدت اللجنة التنفيذية للرابطة المارونية اجتماعها الاول يوم الثلثاء الفائت لتوزيع و تحديد المسؤليات للمضي قدما" بالعمل الجاد في سبيل الخدمة التي تطوعت من اجلها بما يعود بالخير على كافة افراد المجتمع الماروني- الاوسترالي خاصة واللبناني عامة.
واسفرت النتيجة كما يلي: 
رئيس الرابطة : توفيق كيروز
نائب الرئيس الاول : غسان عويط
نائب الرئيس الثاني : انطوان دويهي
الامين العام : ريمون ابي عراج
نائب الامين االعام : توفيق لابا
امين الصندوق : غسان حاتم
امين الصندوق : راي وهبه نائب
مستشار: شفيق سعاده
مستشار : بيار سلامه 
رئبس لجنة الاعلام: كميل حرب
رئبس اللجنة الاجتماعية: جو بيتر خوري
رئبس لجنة الشبيبة: نلسون سمعان
الرئيس السابق: سمير قزي
الرئيس المؤسس: جو متلج
وفور اعلان النتيجة النهائية توجه الرئيس المنتخب توفيق كيروز واللجنة التنفيذية بكامل اعضائها الى بيت مارون في ستراثفيلد حيث كان في انتظارهم رأس الكنيسة المارونية في استراليا المطران عاد ابي كرم السامي الاحترام.
كان الاجتماع فرصة للرئيس الجديد لشكر صاحب السيادة على دعمه المتواصل للرابطة كما و شكر ايضا" كافة الرعايا المارونية و القيمين عليها من كهنة و رهبان و راهبات ووعد بالتواصل والتعاون معهم جميعا" في سبيل اعلاء شأن الطائفة المارونية الكريمة.
و من بيت مارون تحديدا" احبّ الرئيس كيروز ان يشكر ايضا" جميع الذين تعاقبوا على رئاسة الرابطة بدءا" من الرئيس المؤسس جو متلج الى الرئيس السابق سمير قزي اضافة الى جميع الاعضاء دون استثناء منذ تأسيسها و حتى الآن.
وتحدث صاحب السيادة مشيدا" بدور الرابطة الهام مانحا" بركته و متمنيا" للرئيس المنتخب كيروز ولكافة اعضاء اللجنة التنفيذية الجدد حظا" سعيدا" في انطلاقة مسيرتهم لما يعود بالخيرالى كافة ابناء الطائفة والى لبنان و استراليا.
كما واضاف سيادته بعضا" من رؤيته المستقبلية للرابطة معددا" مقترحات هامة قد تتبناها العمدة الجديدة في سياق استراتجيتها التي تعتمدها في هذه السنة.
وفي نهاية اللقاء مع راعي الابرشية المارونية في استراليا التقطت الصور التذكارية و بارك سيادته الرئيس كيروز و العمدة الجديدة متمنيا" لهم التوفيق في خدمة مجتمعهم و وطنيهما استراليا و لبنان.
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب توفيق كيروز 0414293978 او ريمون ابي عراج 0413069004
صادر عن ريمون ابي عراج
 الامين العام للرابطة المارونية
10   May 2012      سيدني-

CONVERSATION

0 comments: