الطالب المتفوق فنسيد نمنوم يتعرض لعارض صحي يلزمه المنزل

تعرض الطالب الخلوق والمتفوق فنسيند ديزيريه نمنوم لعارض صحي مفاجئ الزمه المكوث في المنزل منذ عدة شهور وهو في عمر الورود حيث انهى دراسته الاعدادية وانتقل للمرحلة الثانوية في معهد سيدة لبنان في عهد رئيسة راهبات العائلة المقدسة الأخت  مرلين شديد وانهى الدراسة في حضرتها حيث تستعد للتقاعد وهو يترفع الى المرحلة الثانوية وهو يتذكر استاذه شربل بعيني ومسرحياته وقصائده ويتابع مؤسسته الاعلامية وتلفزيون الغربة.

وقد عاين فنسيد العديد من الاطباء الاخصائيين ولم يجدوا معه ولديه أية مشكلة صحية شفاه الله من شر الحساد والحاسدين ونظراً لانهائه المرحلة الاعدادية بتفوق وامتياز كانت قد اتخذت مديرية  التعليم والتربية في ولاية نيو ساوث ويلز أن تجري الامتحان لفنسيد في منزله وهذا الامر يعتبر الاول في استراليا.. الله يعمر استراليا دائماً ويحميها وهذا ما سمعته من الحبيب فنسيد واهله ونفس الدعاء الذي نردده ويردده كل مخلص.

ويقول فنسيد واهله نتقدم بخالص الشكر والامتنان من راهبات العائلة المقدسة والمدرسين والمدرسات وجميع الطالبات والطلاب في معهد سيدة لبنان وجميع الاهل والاقارب والاصدقاء في استراليا ولبنان وخاصة مديرية التربية والتعليم في سيدني للاهتمام الكبير وتقديم كافة التسهيلات والاطمئنان على صحتي أسأل الله تعالى أن يساعدني ويشفيني من مرضي المفاجئ .

ويضيف فنسيد قائلاً كل الشكر لاهلي الاحباء وخاصة والدتي الحبيبة والغالية التي لا تفارقني والمتفرغة لخدمتي كل الوقت وانا اناجي الله تعالى واصلي له ليعيد لي صحتي رأفة بي وبأهلي وخاصة والدتي العظيمة ووالدي العظيم وأخوتي الغوالي كما اتمنى على أي انسان وخاصة التلامبذ اذا تعرض احدهم لا سمح الله لاي عارض صحي أن لا ييأسوا لان الله معنا دائماً وأبداً.

نسأل الله الشفاء للغالي فنسيد .

CONVERSATION

0 comments: