بيان من قنصـلية لبـنان العـامــة في سـدنـي حول ترميم سكن القنصلية

 تعلن قنصلية لبنان العامة في سدني بأنها ما زالت في طور قبول التبرعات النقدية والعينية، بناء على قرار الموافقة المسبقة الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين في العام الماضي، والقاضي بالمباشرة بحملة تبرعات واسعة وفتح حساب خاص في المصرف، لإيداع المبالغ المالية التي يتم التبرع بها لإعادة ترميم دار سكن القنصلية العامة في سدني.
يهمّ قنصلية لبنان العامة في سدني أن تحيط أبناء الجالية اللبنانية في ولاية نيو ساوث ويلز علماً بأنها أقامت، بتاريخي 20 و30 تشرين الثاني 2012، حفلين مستقلين شارك فيهما العديد من فعاليات الجالية اللبنانية من شخصيات وأحزاب وجمعيات مختلفة. وتم خلالها التبرع بمبالغ نقدية تم ايداعها الحساب الخاص المفتوح في البنك لهذه الغاية.
وحيث أن المبالغ التي تم جمعها لتاريخه ليست كافية للمباشرة بعملية الترميم المنوّه عنها أعلاه، فإن هذه البعثة سوف تضطر إلى تأخير موعد بدء هذه العملية، ريثما يتم تأمين كامل المبلغ العائد لتكاليف إعادة الترميم، وهي تأمل بأن يتحقق في القريب العاجل.
كما تذكّر هذه البعثة أنه يمكن لجميع أبناء الجالية الكريمة التبرع لدى أي فرع عائد لمصرفWestpac ، في الحساب الخاص للتبرعات المفتوح بإسم Residence maintenance donation Account تحت رقم 032054/408112 على أن يتم إيداع هذه القنصلية العامة إسم وعنوان المتبرع لكي يصار إلى تزويده إيصالاً وكتاب شكر وتنويه.
سدني، في 22/4/2013
        قنصلية لبنان العامة

CONVERSATION

0 comments: