المجلس العالمي لثورة الأرز يدين العمل الأرهابي الشنيع

يدين المجلس العالمي لثورة الأرز العمل الإرهابي الشنيع الذي قامت به سوريا وعميلها حزب الله ضد السكان المدنيين. نحزن لفقدان العميد وسام الحسن والشهداء السبعة الباقين الذين قدموا حياتهم في ساحة ساسين. ونصلي من أجل شفاء الجرحة وبلسمة جراحهم.
حزب الله هو المليشيا الوحيدة القادرة على تنفيذ مثل هذه المجذرة بشكل دقيق ولذا فإننا نحملهم وراعييهما سوريا وإيران كامل المسؤولية. هذه الجرائم لن تمر بدون عقاب وسوف يحاسب القائمون بها. إن هذا عمل يائس آخر في الفصل النهائي لأنظمة الإرهاب والظلم التي يقترب حسابها النهائي بسرعة. 
يستمر العالم الحر بمراقبة الرعب وذبح الأبرياء السوريين بدون شفقة الذي يقوم به بشار الأسد وطغمته بما فيه حزب الله. وقد عانى الشعب اللبناني طويلا من نفس المصير. وانفجار الأمس يحيي في ذاكرته السنوات الستة والثلاثون من الفظائع التي لا معنى لها.
إن المجلس العالمي لثورة الأرز يطالب بتحقيق كامل بهذا العمل الإرهابي وتقديم المسؤولين عنه إلى العدالة. لا شك بأن حكومة  لبنان التي يديرها حزب الله، وبسبب انعدام أمن المجتمع المدني، سمحت بوقوع هذه الجريمة. يجب أن تحاسب هذه الحكومة وتتحمل مسؤولية الإهمال في الموضوع الأمني.
يشعر المجتمع المدني بالانزعاج ولن يعود إلى حالة الاسترخاء وهو يعيش تحت سيطرة وإرهاب حزب الله ورعاته ولذا يجب تغيير هذه الحكومة واستبدالها بمن هو أمين للمجتمع المدني اللبناني.
إن المجتمع الدولي والشعب اللبناني يدينون هذه المجذرة والحكومة التي مهدت الطريق لتنفيذها.
إن المجلس العالمي لثورة الأرز الذي أول أهدافه تجريد كافة التنظيمات الإرهابية في لبنان ومن ضمنها حزب الله من السلاح يجدد مطالبته وقف جلسات الحوار الوطني حتى يتم تنفيذ القرار الدولي 1559 

CONVERSATION

0 comments: