معوض من استراليا: للعمل لمصلحة زغرتا بغض النظر عن الانتماءات السياسية

وطنية - سيدني -

زار رئيس "حركة الاستقلال" ميشال معوض والوفد المرافق بلدية باراماتا، ثاني أكبر المدن بعد سيدني في ولاية نيو ساوث ويلز، وكان في استقباله رئيس البلدية جان شديد اللبناني الاصل مع عدد من اعضاء المجلس البلدي.
وهنأ معوض شديد بفوزه برئاسة البلدية وكان عرض للخبرات الاسترالية في المجال البلدي والتطورات اللبنانية. وقدم شديد هدايا تذكارية لمعوض واعضاء الوفد.
وبعد ذلك، اولم شديد على شرف معوض واعضاء الوفد في حضور عدد من فاعليات الجالية اللبنانية، وقد تحدث في المناسبة كل من شديد ومعوض والزميل انور حرب.

غداء عائلة زعتيني

وكانت عائلة زعتيني في استراليا اقامت غداء على شرف معوض والوفد المرافق وقد تقدم الحضور كبير العائلة في استراليا وجيه زعتيني الذي رحب بمعوض وتمنى له التوفيق في حياته السياسية، وحضر أيضا عدد كبير من ابناء العائلة وعائلة معوض في استراليا.

قداس
وكان معوض شارك في قداس الاحد في سيدة لبنان حيث ترأس الذبيحة الالهية المطران عاد ابي كرم الذي رحب في عظته ب"ضيف الجالية اللبنانية ابن البيت السياسي العريق الذي يجسد طموح الشباب اللبناني بوطن سيد حر ومستقل".
يوسف بك كرم
كذلك شارك في الاحتفال السنوي لجمعية بطل لبنان يوسف بك كرم والقى كلمة في المناسبة تحدث فيها عن عطاءات زغرتا ورجالاتها، وشدد على "اهمية العمل لمصلحة زغرتا اولا بغض النظر عن الانتماءات السياسية".
وفود
واستقبل معوض وفودا شعبية منها ناشطات من سيدات عائلة معوض ومجموعة من الشباب المولودين في استراليا من ابناء العائلة.

CONVERSATION

0 comments: