مباراة ملكة جمال لبنان المغتربين


الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم - فيكتوريا
صدر عن وزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور بتاريخ 2/3/2012
تعميم إلى البعثات اللبنانية كافة
المرجع: التعميم رقم 69 تاريخ 16/3/2012
عملاً بقراري وزارة السياحة رقم 252 بتاريخ 4/8/2011 ورقم 25 بتاريخ 28/1/2012، يحصر حق إقامة حفل ملكة جمال المغتربين ببلدية ضهور الشوير أو الجهة التي تكلفها هذه البلدية.

بناء  لطلب العديد من المسؤولين في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، إجتمع الأمين العام العالمي للجامعة اللبنانية السيد طوني قديسي مع رئيس بلدية ضهور الشويرعين السنديانة الأستاذ الياس نقولا بو صعب وتم التداول في موضوع مهرجان عيد المغتربين وحفل إنتخاب ملكة جمال المغتربين الذي تحييه هذه البلدية منذ أكثر من خمسين عامًا.
وقد
أوضح الأستاذ بو صعب أن بلدية ضهور الشويرعين السنديانة قد أعطيت الحق الحصري منذ العام الماضي لإقامة حفل إنتخاب ملكة جمال المغتربين وأعيد إعطاء هذا الحق هذه السنة؛ وتمّنى على الجامعة اللبنانية المشاركة في هذا المهرجان وفي حفل إنتخاب ملكة جمال المغتربين الذي سيقام السبت في ۱۱ آب ٢۰۱٢.
لذا وبعد الإجتماع المثمر مع الأستاذ بو صعب، تم  التفاهم والإتفاق على التعاون بين البلدية المذكورة والجامعة الممثّلة بالرئيس الشيخ ميشال الدويهي لإحياء حفل إنتخاب ملكة جمال المغتربين.
لهذا قرر، رئيس ولاية فيكتوريا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم السيد يوسف سابا وأعضاء اللجنة التنفيذية دعم هذا التفاهم والاتفاق بين رئيس بلدية ضهور الشوير وبين الجامعة اللبنانية والمشاركة في انتخاب ملكة جمال المغتربين لعام 2012.


أمانة الاعلام: المهندس أنطوني الحصري    

CONVERSATION

0 comments: