الحسناء نجيحه ورور: الطفولة عنوان الانسانية

اعداد:  أكرم المغوّش

 رعاية الطفولة واجب على كل انسان يحب الحياة لان الطفولة عنوان للانسانية هكذا تقول الشابة الحسناء نجيحة ورور المتخصصه في رعاية الاطفال.
ولدت نجيحة في سيدني وترعرعت فيها وهي كريمة الناشط الوطني والاجتماعي خالد ورور والفقيدة المرحومة كاثي ورور وشقيقة رضوان المتخصص بادارة الاعمال وابتسام المتخصصه برعاية الاطفال.
ومن معهد عال حصلت على دبلوم في رعاية الاطفال وهي تقول متأثره:
توفيت المرحومة الغالية والدتي الحبيبه وكنت مع والدي واخي واختي قد فقدنا روحنا بوفاة والدتنا العظيمة لانها راحت بكير ونحنا بحاجة ماسه لها رحمها الله لانها كانت سيده  محترمه وعظيمة  وهي يونانية الاصل واخلاصها لوالدي الحبيب ورعايتها لنا لا يضاهيها أحد في الكون لان الدنيا كلها أم لذلك تخصصت أنا وشقيقتي ابتسام برعاية الاطفال والطفولة تقديراً ووفاء لوالدتنا المثاليه الخالدة في قلوبنا ويطيب لي أن اردد مع الشاعر:
الأم مدرسة إذا أعددتها
أعددت شعباً طيب الاعراق
وكوني لبنانية الاصل ومن مدينة طرابلس كنت قد زرت الاهل في طرابلس وكانت فرحتي كبيره بلقاء الاهل وجمال لبنان الذي احبه مثل بلادنا العظيمه استراليا المتعددة الحضارات والثقافات .
وانا اتمنى على صبايا وشباب الجاليه ان يواظبوا على التحصيل العلمي ويتفاعلوا فيها ليتبوأوا المراكز الكبيره ونحن جالية اساسية من ضمن المجتمع الاسترالي ويتواصلوا مع لبنان وبلادنا العربية وانا أتقن اللغه العربية الى جانب الانكليزية بناء على اهتمام الاهل من اجل شد اواصر الالفة والمحبة مع اهلنا ومجتمعنا العربي وهذا ما تؤكد عليه عمتي الحبيبه سحر ورور موسى الناشطة في الحقل التربوي والاجتماعي والوطني مع زوجها الاستاذ حسن موسى اللذين نكن لهما مع العائلة كل التقدير والاحترام.
...الحسناء نجيحة ورور صبية جميلة متعلمة وطموحه تربت في بيت كريم على احترام الناس وقبول الاخر بعيداً عن التشنجات الطائفيه والمذهبية لان الله محبة وهذا ما كانت المرحومة والدتها تمارسه وكذلك والدها واخوتها يمارسونه مع المجتمع بالمعامله الحسنه.

CONVERSATION

0 comments: