إجتماع المجلس القاري العام الاول للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم لاستراليا ونيوزلندا للعام ٢٠١٤


بتاريخ ٠٩/ ٠٢/ ٢٠١٤ عقد المجلس القاري للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم لاستراليا ونيوزلندا اجتماعه العام الاول للعام ٢٠١٤ في اوتيل لو مونتاج - سدني ، برئاسة رئيس المجلس القاري طوني يعقوب وحضور الرئيس العالمي ميشال الدويهي، نائب الرئيس العالمي جو عريضة، الرئيس الاسابق العالمي جو بعيني، نائب الرئيس القاري جورج سلوم، الامين العام القاري طوني كرم، وفد من مجلس ولاية نيوساث ويلز برئاسة وسام القزي، وفد من ولاية كانبرا برئاسة داني خوري، وفد من مجلس ولاية فكتوريا برئاسة نائب الرئيس سايد حاتم .
أفتتح الاجتماع بالنشيدين اللبناني والاسترالي وبالوقوف دقيقة صمت على راحة انفس شهداء الجيش ولبنان، ثم تباحث المجتمعون بالمواضيع التي تخص الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم واستراليا واتخذت قرارات عديدة اهمها :
I. المشاركة في انتخابات المجلس العالمي المقررة في شهر آذار في الارجنتين.
II. الدعوة الى مؤتمر عام للجامعة في استراليا يعقد في اواخر شهر ايار ليكون بمثابة تقييم وتنظيم الشؤون الادارية ولوضع استراتيجية شاملة وخطط عمل مستقبلية تكون على مستوى وطموح الشبيبة اللبنانية .
III. اعادة تعيين الرئيس الاسابق العالمي جو بعيني رئيسا للجنة المستشارين التي تضم جميع رؤساء المجلس القاري السابقين .
IV. إعادة ترشيح جو عريضة لمنصب نائب الرئيس العالمي لاستراليا .
V. تكليف الامين العام القاري بالعمل على انشاء لجنة خاصة بشؤون ملكة جمال الاغتراب اللبناني .
VI. إصدار بعض المواضيع التنظيمية الداخلية الادارية .
هذا وتخلل الاجتماع غداء عمل اقامه مجلس ولاية نيوساوث ويلز على شرف الحضور.
وفي هذا الاطار يتوجه المجلس القاري بشخص رئيسه والامين العام من ولاية نيوساث ويلز بالشكر لاستضافتهم هذا الاجتماع الطويل .
الامين العام القاري
طوني كرم 

CONVERSATION

0 comments: