المحامية بهية أبو حمد تزور دار القنصليّة والسفارة اللبنانيّة في عمّان والقنصل يكرّمها


قامت المحاميّة الأستاذة بهيّة أبو حمد نهار الخميس الواقع في20 حزيران 2013 بزيارة دار القنصليّة والسفارة اللبنانيّة في عمّان يرافقها رجل الأعمال المعروف السيّد "يزن مرجي"، شقيق الأب القاضي "شاهر مرجي" من المملكة الأردنية الهاشميّة، وبعض الأصدقاء حيث استقبلهم سعادة قنصل لبنان العام في عمّان الأستاذ "الياس نقولا" وسعادة سفيرة لبنان في عمّان الدكتورة "ميشلين باز" بحفاوة تامّة كما عهدناها في كلّ دار لبنانيّة. ولقد تمحورت المحادثات حول أوضاع الجالية اللبنانية في سيدني وفي عمّان والجديد الذي أقر في القوانين الأستراليّة على مختلف أقسامهم.
وخلال الزيارة تمّ بحث بنص قوانين الأحوال الشخصيّة في لبنان وكيفيّة تطبيق أحكام صدّرت من المحاكم الأستراليّة في لبنان وذلك بإعطائها الصيغة التنفيذيّة أمام محاكمه. ولقد شكر سعادة القنصل المحامية أبو حمد على خدماتها الجمّة للجالية اللبنانيّة والإثنيّة ولرجال الدين والمؤسسات الدينيّة في أستراليا كما عهدها عندما كان يشغل منصب قنصل لبنان في سيدني.
وعرضت المحامية أبو حمد عليهما بدورها توفير الخدمات القانونيّة للقنصليّة والسفارة اللبنانيّة عند حاجتها.
**
سعادة قنصل لبنان العام في عمّان الأستاذ الياس نقولا يكرّم المحامية بهية أبو حمد
كرّم سعادة قنصل لبنان العام في عمّان الأستاذ "الياس نقولا" المحاميّة الأستاذة بهيّة أبو حمد وذلك نهار الخميس الواقع في20 حزيران 2013 في فندق انتركونتينانتال في عمّان في جو عائلي بحضور رجال أعمال وشخصيّات معروفة في الأردن. ولقد شكر سعادة القنصل المحامية الأستاذة أبو حمد على خدماتها الجمّة للجالية اللبنانيّة والإثنيّة ولرجال الدين والمؤسسات الدينيّة في أستراليا كما عهدها عندما كان يشغل منصب قنصل لبنان في سيدني شارحاً للحضور نوع الخدمات التي كانت توفرها المحامية أبو حمد خلال هذا الوقت.
بدورها شكرت المحامية أبو حمد سعادته على تكريمه لها وعرضت عليه توفير الخدمات القانونيّة للقنصليّة اللبنانية عند حاجتها.

CONVERSATION

0 comments: