الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في ولاية فيكتوريا ـ إجتماع الولاية واللجان

بناءً لدعوة من رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في ولاية فيكتوريا السيد يوسف سابا، التأمت الفروع لدراسة برامج اللجان: الشبيبة، النسائية، ملكة جمال لبنان، الثقافة والتراث.
وقد حضر الاجتماع رؤساء اللجان والفروع ووضعوا برنامج عمل شيق، كما دعت رئيسة لجنة الشبيبة للمجلس القاري لأستراليا ونيوزيلندا الأنسة راشال الزين إلى إحتماع خاص للشبية في ملبورن قبل مشاركتها في إجتماع كنبرا المخصص للجان، والذي دعى إليه رئيس المجلس القاري السيد طوني يعقوب وذلك نهار السبت بتاريخ 30 حزيران 2012، وقد اتفقت اللجنة على برنامج سيعرض في كنبرا وفي لبنان.
بدعوة من الرئيس العالمي للشبيبة السيد ديماس شنتيري ستشارك الأنسة الزين في اجتماع الشبيبة في لبنان بتاريخ 13 تموز 2012، وستشارك في ليلة لبنانية تقليدية (هيدا لبنان) بدعوة من رئيس اللجنة العالمية لمهرجان المغتربين اللبنانيين الاستاذ فادي بو داغر.
كما ودعت رئيسة لجنة السيدات في ملبورن السيدة سوزان باكار جميع أعضاء اللجنة للتشاور في برنامج عمل ليعرض أيضاً في كنبرا وفي لبنان والتباحث مع رئيسة لجنة المجلس القاري لأستراليا ونيوزيلندا السيدة وداد رحمة.
بدعوة من الرئيسة العالمية للسيدات السيدة هيفا شدراوي ستشارك السيدة باكار في الاجتماع العالمي في لبنان بتاريخ 26 تموز 2012، والسيدة باكار مسؤولة عن لجنة ملكة جمال الاغتراب اللبناني - استراليا وستشارك مع الملكة التي سيتم إنتخابها في ملبورن بتاريخ 15 تموز 2012، برعاية سفير الجمهورية اللبنانية في أستراليا الدكتور جان دانيال، في إحتفال التصفيات النهائية بتاريخ 11 آب 2012، الذي سيقام برعاية فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان في فندق القاصوف الكبير في بلدة ضهور الشوير– لبنان، وسيتم نقل الاحتفال من على شاشة تلفزيون (أم تي في – MTV). وهنا لا بد من توجيه الشكر والتقدير إلى السيدة غولدا الشيخ لتكريس كل وقتها لتدريب الفتيات.
كما ودعى رئيس لجنة الثقافة والتراث في ملبورن الإعلامي فؤاد الحج، أعضاء لجنته وقد وضعوا برنامج ثقافي مميز وسيعرض في الاجتماع في كنبرا وسيتم التنسيق الكامل مع رئيس لجنة الثقافة والتراث للمجلس القاري السيد إبراهيم خوري.
هنا لا بد من توجيه كامل التقدير إلى الرئيس العالمي الشيخ ميشال الدويهي الذي يعمل ليلاً و نهاراً مع الأمين العام العالمي السيد طوني قديسي لرفع اسم الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ولرفع اسم لبنان في دنيا الاغتراب، كما نوجه الشكر والتقدير أيضاً إلى الرجل الديناميكي الذي يعمل دون ملل رئيس المجلس القاري السيد طوني يعقوب مع نائب الرئيس العالمي الشيخ جو عريضة.

أمانة الإعلام

CONVERSATION

0 comments: