صحيفة العراقية تمدح سعادة قنصلنا العام في سيدني الاستاذ روبير نعوم

انقروا على الصورة لتكبيرها
تحت عنوان (بادرة رائعة من سعادة قنصل لبنان العام في سيدني الاستاذ روبير نعّوم) ومع صورة لسعادته، توّجت جريدة (العراقية صفحتها الأولى بالخبر التالي:

بثّ تلفزيون الغربة فيلماً رائعاً عن الاحتفال بعيد استقلال لبنان الثامن والستين الذي دعت إليه قنصلية لبنان العامة في سيدني التي يشرف عليها سعادة قنصل لبنان العام الاستاذ روبير نعّوم، وقد توقّفنا طويلاً أمام فكرة إحياء ذكرى المبدعين اللبنانيين الراحلين وبث نبض الحياة مجدداً في أجسادهم الخالدة، وتسمية طاولات المدعووين بأسمائهم، وكأن سعادته أراد أن تكون المناسبة مناسبة استقلال وإبداع في نفس الوقت.. أضف الى ذلك تكريمه للعديد من أبناء الجالية اللبنانية الكريمة

العمل الذي قام به سعادة قنصل لبنان العام في سيدني الاستاذ روبير نعّوم يجب أن يصبح النبراس لكل السلك الدبلوماسي العربي في أستراليا، لا بل في العالم أجمع، فألف شكر لك أستاذ روبير من رئيس تحرير العراقية الاستاذ موفق ساوا وأسرتها المنتشرة في كل مكان والحاضنة للعديد من الكتاب العرب عامة واللبنانيين خاصة ، وإلى خطوة مشرفة ثانية تنسينا الأولى وأنت أهل لذلك.
**

وكان تلفزيون الغربة قد عرض مهرجان استقلال لبنان الثامن والستين الذي دعت إليه قنصلية لبنان العامة في سيدني برعاية قنصلنا المحبوب الاستاذ روبير نعّوم ونوّهت بالخطوة التاريخية التي قام بها سعادته إذ استبدل أرقام الطاولات بصور مبدعين لبنانيين رحلوا عنا بالجسد ليعيشوا مخلدين في كل عمل يشرّف لبنان. وخير دليل على عظمة وخلود ذلك اليوم التاريخي في سيدني هو ما كتبته العراقية على صفحتها الأولى. ألف شكر لقنصلنا العام وألف شكر لصحيفة العراقية.. وتلفزيون الغربة يعيش اليوم فرحة مزدوجة.



CONVERSATION

0 comments: