زيارات مجلس ولاية فيكتوريا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم



يقوم الرئيس المنتخب لمجلس ولاية فيكتوريا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم غنيم فضول بزيارة تعارف الى رجال الدين والراهبات وقنصل لبنان العام فالزيارة الاولى كانت الى قدس الأب ديمتري بارودي (مسؤول عن رعية مار نقولا للروم الارثوذكس) وحضر اللقاء الرئيس غنيم مع نائب الرئيس جان فارس ورئيس المجلس القاري لاستراليا ونيوزيلندا للجامعة اللبنانية طوني يعقوب.
رحب قدس الاب بارودي بأعضاء الجامعة شاكراً جهودهم لابناء الجالية وقد شرح الرئيس غنيم برنامج الجامعة كما وشكر قدس الأب بارودي على مشاركته نشاطات الجامعة خاصة ازاحة الستار عن تمثال المغترب اللبناني وعن تمثال جبران خليل جبران وافتتاح البيت اللبناني بحضور الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية اليخندرو خوري فارس وتكريم الطلاب والباربكيو السنوي وبالمناسبة قدم الرئيس غنيم ميدالية جبران خليل جبران الى قدس الأب بارودي الذي بدوره شكر اعضاء الجامعة على هذه الالتفاتة.
كما وقام الرئيس المنتخب غنيم فضول بزيارة تعارف الى الاب آلن فارس رئيس رعية سيدة لبنان المارونية في فيكتوريا وحضر اللقاء الرئيس غنيم مع نائب الرئيس جان فارس والمستشار جورجيو الزين ورئيس المجلس القاري لاستراليا ونيوزيلندا للجامعة اللبنانية طوني يعقوب مع الامين العام القاري طوني كرم. 
رحب الاب فارس بأعضاء الجامعة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في جميع اعمالهم  وقد شرح الرئيس غنيم برنامج الجامعة وقدم له نسخة عنه كما وقدم الرئيس غنيم ميدالية جبران خليل جبران الى الأب فارس  بمناسبة تعينه رئيس رعية سيدة لبنان المارونية  في فيكتوريا. 
كما وقام الوفد بزيارة الى الأب تشارلز حتي وسلمه البرنامج السنوي لمجلس ولاية فيكتوريا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم وقدم الرئيس غنيم الى الاب حتي ميدالية جبران خليل جبران لتعينه رئيس دير مار شربل في فيكتوريا. وشكر الاب حتي وفد الجامعة اللبنانية على البرنامج السنوي وعلى الميدالية وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في جميع الاعمال. 

أمانة الاعلام: يوسف سابا

CONVERSATION

0 comments: