معايدات

 " المسيح ولد فمجدوه، المسيح أتى إلى الأرض، فارفعوه..."
بمناسبة تجسّد ابن الله ومجيئه إلى عالمنا، يتقدم المتروبوليت صليبا من جميع المعيدين للحدث ولكل شعب هذا الوطن الحبيب بأطيب التمنيات طالباً إلى ابن الله الوحيد أن يسكب محبته ونعمته على الجميع.
بهذه المناسبة، سيستقبل سيادته المعيدين مساء الخامس والعشرين من كانون الأول ابتداء من الساعة السادسة مساء وحتى العاشرة.
ميلاد مجيد للجميع.
عن دار مطرانية الروم الأورثوذكس - سيدني
**
تهنئة المحامية بهية أبو حمد بمناسبة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة
المجد لله في العلى، وعلى الأرض السلام، وفي الناس المسرة
 مع حلول عيدي الميلاد المجيد، ورأس السنة المباركة،  تتقدم المحاميّة بهيّة أبو حمد إلى رجال الدين، والجالية اللبنانية،  والجالية العربية،  ولجميع الأصدقاء،  بأحر وأطيب التهاني،  وأسمى الأمنيات،  راجية من الله أن يعيدهما على الجميع بالصحة، والسعادة، والهناء،  وعلى وطنينا لبنان واستراليا والعالم بالخير،  والأمن،  والسلام.
ميلاد مجيد،  وعام سعيد،  وكل عام وانتم بخير
**
معايدة
بمناسبة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة، يتقدم قنصل لبنان العام في سدني جورج البيطار غانم بأطيب التمنيات لأبناء الجالية اللبنانية في ولاية نيو ساوث ويلز، مع الرجاء أن يعيده تعالى بالخير والبركات على الجميع، وبالاستقرار في ربوع الوطن.
قنصـل لبنان العـام جورج البيطار غانم
**
بمناسبة حلول ذكرى مولد السيد المسيح عليه السلام وراس السنة الميلادية، يسعدنى أن أقدم أجمل التهانى وأغلى الأمانى لك شربل بيك ولعائلتك الكريمة ولكل مسيحيى العالم، راجيا من الله تعالى أن يديم المحبة والمودة وأن يعم السلام والأمان فى العالم، وتقبلوا منى فائق الاحترام والتقدير.
أخوكم ناصر الحايك
**

CONVERSATION

0 comments: