روضه الغافري: انا سعيدة جداً في سيدني الجميلة

اعداد:  أكرم المغوّش

يتوافد الطلاب قاصدو التحصيل العلمي إلى الجامعات الاستراليه من جميع دول العالم تقريبا.

وكنت التقيت بالشابه روضه الغافري التي كانت تمثل قنصلية سلطنة عمان في مؤتمر المجلس الاسترالي التجاري العربي في مبنى ولاية نيو ساوث ويلز (سيدني) بحضور جميع اعضاء السلك الدبلوماسي العربي في استراليا وشخصيات رسمية استرالية ومنهم نواب ووزراء من اصل عربي الاستاذه باربره عبود بيري وشوكت مسلماني وطوني عيسى وجون عجاقه.

والشابه روضه الغافري طالبه في كلية هندسة النفط في جامعة نيو ساوث ويلز، وفدت من مدينة عبري من سلطنة عمان مع بعثة طلابية من اجل التحصيل العلمي في كافة الاختصاصات حيث النهضة العلمية في السلطنة على قدم وساق.

والطالبة المتفوقة روضة شابة طموحة واثقة من نفسها وهي كريمة الشاعر سالم الغافري والسيدة زوينة الغافري وهي مولودة في بيت علم وثقافة وجميع اخوتها واخواتها مجازون بالهندسة والتعليم.

تقول روضة:

انا سعيدة جداً في سيدني الجميلة واستراليا الرائعة المتعددة الحضارات والثقافات ، وجئت مع وفد طلاب وطالبات من اجل التخصص والتحصيل العلمي في الجامعات الاستراليه الراقيه  ويهمني ان اتقدم بخالص الشكر الكبير من صاحب الجلالة السلطان قابوس وحكومة بلادنا التي تسهر علينا وتقدم لنا كل السهيلات من اجل ان يتعلم شعبنا ويأخذ مكانه اللائق.

نسأل الله ان يوفقني مع جميع طلاب وطالبات البعثة ونحصل على الشهادات التي تخولنا العمل على نهضة بلادنا الغاليه ان شاء الله ويطيب لي ان اردد:

يا رضى الله ورضى الوالدين

الشابه الرائعه روضه الغافري صبيه جميله في تفكريها وثقافتها والانتماء الى وطنها سلطنة عمان ومسقط رأسها مدينة عبري التي ولدت وترعرعت فيها وهي تمثل بكل فخر صورة وطنها الغالي الذي تعتبره الوطن المثالي المضياف وهذا ما تصر عليه لان الاخلاق العلم والاخلاص للوطن هي السمات المثاليه لوطن رائد ومواطن كريم.

CONVERSATION

3 comments:

k يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
k يقول...

الله يحفظها ويسعدها وين ما كانت

غير معرف يقول...

اتمنى لها التوفيق في حياتها العلمية والعملية والله يسعدها

خميس ،،