الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم - مجلس ولاية فكيتوريا تكرم الداعمين الدائمين لها



اقامت الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم - مجلس ولاية فيكتوريا، نهار الجمعة الموافق في 19 تموز 2013، حفل عشاء في صالة الريفولي برانزويك، كرمت فيها الداعمين الدائمين لها وذلك بحضور حشد من أبناء الجالية اللبنانية يتقدمهم سعادة قنصل لبنان العام في فيكتوريا غسان الخطيب، الرئيس القاري للجامعة اللبنانية في استراليا ونيوزلندا طوني يعقوب، رئيس ولاية فيكتوريا للجامعة اللبنانية يوسف واعضاء اللجنة التنفيذية وعائلاتهم .
قدم الحفل جو الاسطا، شارحاً النشاطات التي قامت بها الجامعة اللبنانية في فيكتوريا، كما وشرح الاعمال التي ستقوم بها الجامعة أيضاً.  
القى كلمة الجامعة اللبنانية نائب الرئيس سايد حاتم الذي رحب باسم الرئيس واعضاء اللجنة التنفيذية بالحضور وشكرهم لدعمهم الدائم لها.
 كما والقت ملكة جمال المغتربين اللبنانيين في استراليا لعام 2013 جيسيكا منصور كلمة شكرت الجامعة اللبنانية على الاعمال والنشاطات التي تقوم بها وخاصة حفل ملكة جمال لبنان.
ثم قام السيدين يعقوب وسابا بمشاركة سعادة القنصل الخطيب بتقديم شهادة تقدير لجميع الداعمين الدائمين ، وشهادة عضوية دائمة لمدى الحياة للانسات الذين شاركوا في حفل انتخاب ملكة جمال الاغتراب والذي اقامته الجامعة اللبنانية في الشهر الماضي .

الاعلام: ابراهيم شربل 

CONVERSATION

0 comments: