صوت المحبه تستضيف الكبار من اجل تسجيل آبنائكم في لبنان

حلقه مميزة و مثمره من برنامج ضيوف الضيف عبر إذاعة صوت المحبة مع الاعلاميه كلود ناصيف حرب حول موضوع (سجل وما تأجل) والعوده الى الجذور.... 
كان الضيف الإعلامي بادرو الحجة وكانوا الضيوف كبار من أبناء الجاليه من السلطه الروحية : سيادة المطران أنطوان شربل طربيه ومن السلطه السياسية: سعادة القنصل العام في سدني المحامي جورج بيطار غانم ورئيسة الانتشار الماروني البروفسيره فاديا غصين والنائب السابق طوني عيسى وبركة وحضور مدير و مؤسس إذاعة صوت المحبه الأب مارون موسى.
اجتموا جميعاً حول موضوع واحد و مهم سجل و ما تأجل فعالجوا هذا الموضوع كل من مسؤلياته فبددوا الهواجس وطرحوا الحلول والتسهيلات لتسجيل الأبناء بوطنهم الام لبنان.
في البداية كانت التحية للجيش اللبناني بعيده حامي الوطن الأمل الوحيد لمستقبل اولادنا. وابتدأ اللقاء مع سيادة المطران التي أبدى اعجابه بطرح هذا الموضوع الذي حمله بصلاته و اهتماماته منذ استلم رعية مار شربل و لغاية اليوم وأعلن عن تعيين كاهن لكل رعية يتولى التسجيل و التنسيق مع القنصليه و كافة الجمعيات المعنيه، 
سعادة القنصل استعرض كافة إنجازات القنصلية و السرعة في تسهيل المعاملات لابناء الجاليه مجاناً،
مداخلة قيمه كانت مباشرة من لبنان مع د. فاديا غصين واتصال من مركز الانتشار الماروني مع السكرتيرة مايا حنا حيث أوضحت عن كيفية العمل اللوجستي التي تقوم به المؤسسة ، يذكر بأن التجمع المسيحي يقوم يوميا باستقبال كافة الطلبات بتنسيق كامل مع القنصليه و كافة السلطات الروحية، وفي الختام مداخلة مميزة مع نائب الجاليه المحبوب طوني عيسى حيث وجه تحية محبه لكل الضيوف العزاء كما وصفهم وخص الأب مارون موسى ببيت من الشعر و نوّه بصوت المحبه و ببرامجها.
حلقه مميزه بموضوعها و ضيوفها استطاعت بأقل من ساعتين على الهواء ان توصل رسالة و طنية و روحية لجميع أبناء الجاليه.
فيبقى الشكر أخيرآ لصوت المحبه و للإعلاميان كلود ناصيف حرب و بادرو الحجة.

CONVERSATION

0 comments: