قنصل لبنان العام في سيدني جورج البيطار غانم: سأكون حاضراً في حفلة دعم شهداء الجيش اللبناني

جاءنا من سعادة قنصل لبنان العام في سيدني الاستاذ جورج البيطار غانم أنه سيكون حاضراً شخصياً في حفلة دعم عائلات شهداء الجيش اللبناني، ولكنه يرفض أن تكون تحت رعايته، بعدما عجز عن إزالة الخلافات وتوحيد الحفلتين في حفلة واحدة، وسعيه لتوحيد الحفلين كان بنية عدم احداث شرخ في الجالية اللبنانية ولحشد  اكبر عدد من المتبرعين في حفل واحد تحت رعاية القنصلية العامة التي تحرص دوماً على عدم التمييز بين لبناني وآخر. ولكنه في نفس الوقت قدّم حساب القنصلية لارسال التبرعات الى قيادة الجيش بأسرع وقت ممكن، وهو لا ولن يتنكّر لشهداء جيشنا الابطال، لا بل يدعو أبناء الجالية الكرام للحضور الكثيف بغية تقديم الدعم اللازم، وهم المشهود لهم بالكرم وحب لبنان وجيشه الأبي.

CONVERSATION

8 comments:

ماري ج ـ ملبورن يقول...

هذا كلام رجل مسؤول، حضورك كممثل لبنان ضروري جداً خاصة في حفلة لدعم عائلات شهداء الجيش. شكراً للتوضيح.

جمال الحاج يقول...

وهل بالامكان توحيد الكلمة في جاليتنا يا سعادة القنصل. كل واحد يغني على ليلاه. ولكن حضورك للحفل ضروري جداً كونك ممثل لبنان في سيدني.

عميد في الجيش اللبناني ـ بيروت يقول...

استاذ شربل.. نحن نسمع عنك ونقرأ لك ونعرف أنك من أشرف شرفاء الجالية اللبنانية، لذلك أريد منك جواباً صريحاً على سؤالي: لماذا حذفت بيان المحامية بهية ابو حمد، وحذفت معه تعليقي؟

Al-ghorba يقول...

ما كنت لأحذف البيان لو لم تطلب مني المحامية بهية ابو حمد ذلك، هي التي طالبت بحذف البيان كي لا يحدث شرخ في جاليتنا اللبنانية، ولأن غايتها أولا واخيراً هي جمع التبرعات لعائلات شهداء الجيش دون الالتفات الى اي شيء آخر، فشكرتها على حسها الوطني وقمت بالحذف. مع تحيتي لك ولكل جنودنا الأبطال.
شربل بعيني

عميد في الجيش اللبناني ـ بيروت يقول...

تحية من لبنان للمحامية بهية ابو حمد على موقفها المشرف هذا، وتحية لكل المغتربين في أستراليا، وأدعوهم باسم لبنان والجيش اللبناني الى الالتفاف حولها وحضور الحفلة التي يعود ريعها لعائلات شهدائنا الابطال
وتحية لك أستاذ شربل

Bahia Abou Hamad يقول...

Dear General

I thank you for your noble and rich comment in relation thereto .

Please forward me your phone number in Beirut by sending the same on
what's up
or as a
text message
to
0061 414 299 773
Thank you
Bahia Abou Hamad

غير معرف يقول...

FROM : BAHIA ABOU-HAMAD

I present my sincere thankfulness and appreciation for the careful and wise decision made by our Consul General His Excellency
:George Bitar Ghanem as set out hereunder

1 Granted his consent to the Committee formed for the Lebanese Army Martyrs to use the Consulate’s Bank Account so we can safeguard the funds for the orphans and families of the Lebanese Army Martyrs

2 Confirmed that he will be personally present at the Fundraising Dinner for the Lebanese Army Martyrs

3 Offered his personal help and the Consulate’s help to raise funds

4 Confirmed at all times that he will assist in all ways to make the Fundraising successful

5 Withdrew his Auspices for the Fundraising Dinner with the view to preventing the occurrence of problems and divisions in the Community.

From the bottom of my heart I thank you your Excellency for all the great help you have bestowed upon us in making the Fundraising Dinner for the Lebanese Army successful

No doubt your great love to the Lebanese Army and the respect you always showed to its martyrs had an adverse impact on my life being an Australia Resident from Lebanese Descent

May God give you the longest life and enlighten you with wisdom and power so you can remain at the forefront as a Diplomat, and a light of illuminations to the Lebanese Community in Australia.

غير معرف يقول...

بيان من المحامية بهية أبو حمد

تقدّمت المحامية الأستاذة بهية أبو حمد بفائق الشكر والتقدير من سعادة قنصل لبنان العام في سيدني الأستاذ جورج البيطار غانم على اتخاذه قرارات متأنّية وحكيمة بخصوص ما يأتي:

1- تقديمه الدعم للجنة التي تشكلت لدعم عائلات شهداء الجيش اللبناني، من خلال سماحه باستخدام الحساب المصرفي للتبرعات التابع للقنصلية العامة، بحيث يمكن للجنة تحويل الأموال إلى أيتام وعائلات شهداء الجيش.

2- تأكيده على أنه سيحضر شخصياً حفل العشاء المخصص لجمع التبرعات لشهداء الجيش اللبناني.

3- تقديمه المساعدة وكذلك مساعدة القنصلية العامة في جمع التبرعات.

4- تشديده في كل الأوقات على أنه سيساهم بجميع الطرق المتوافرة لإنجاح عملية جمع التبرعات.

5- سحبه الرعاية للعشاء الخاص بجمع التبرعات من أجل تفادي حدوث مشكلات وانشقاقات في الجالية.

وقالت المحامية أبو حمد في بيانها: "أتقدم منكم بالشكر يا سعادة القنصل العام، من أعماق قلبي، على جميع أنواع المساعدة العظيمة التي قدمتَها إلينا، في ما يتعلق بإنجاح عشاء جمع التبرعات لصالح أيتام الجيش اللبناني. ومن غير شك فإن حبك الرائع للجيش اللبناني والاحترام الذي أبديته دائماً لشهداء الجيش كان له أعمق الأثر في نفسي بصفتي مواطنة أسترالية من خلفية لبنانية. وإني أطلب من الله تعالى أن يمدّكم بالعمر الطويل وبمزيد من الحكمة والقوة بحيث تبقى في الواجهة كدبلوماسي عريق، وكإشعاع نور للجالية اللبنانية في أستراليا."