الدكتورة مي الشدياق في ضيافة الجامعة اللبنانية الثقافية في ملبورن




في خلال زيارتها الى ملبورن بدعوة من القوات اللبنانية فيها ، قامت الدكتورة مي الشدياق، يرافقها شقيقتها السيدة ميشلين بعقليني مساء الاحد الموافق في 03 ايار2014  بزيارة البيت اللبناني التابع لمجلس ولاية فيكتوريا في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم وكان في استقبالها رئيس المجلس يوسف سابا ونائبه سايد حاتم واعضاء الهيئة الادارية اضافة الى رؤساء الفروع والاعضاء.
هذا واقام المجلس للضيفة حفل عشاء في البيت الجديد حضره كل من رئيس المجلس القاري لاستراليا ونيوزلندا طوني يعقوب، الامين العام القاري طوني كرم، رئيس حزب القوات اللبنانية في ملبورن سعيد حداد ووفد مرافق، مدير اذاعة صوت لبنان في ملبورن طوني شربل، اضافة الى رؤساء وأعضاء فروع الجامعة اللبنانية. 
رحب الرئيس يوسف سابا بالضيفة وبالوفد المرافق واعطى الكلام للسيد طوني شربل الذي القى كلمة المجلس شاكراً لها للتضحيات التي قدمتها وللتحركات التي تقوم بها في سبيل حرية وسيادة واستقلال لبنان واصفاً اياها بالارزة الشامخة التى لا تهاب الريح. ثم تحدث الرئيس القاري يعقوب عن جميع نشاطات الجامعة وقدم لها رزنامة العام ٢٠١٤ التي تحتوي جميع اعمال الجامعة اضافة الى كتيبات عن تمثال المغترب وتمثال جبران خليل جبران وعن ملكة جمال الاغتراب اللبناني لعامي ٢٠١٢ و٢٠١۳ كما قدم لها كتيب عن امسية الاديب اللبناني مخائيل نعيمة. ثم قدمت للزائرة الضيفة الهدايا التذكارية حيث قدم لها السيد سابا ميدالية جبران خليل جبران والسيد سايد حاتم نائب رئيس المجلس ميدالية الارزة اللبنانية .
بدورها ردت الدكتورة مي بكلمة شكرت فيها الجامعة والقيمين عليها على استقبالهم الرائع وعلى اعمالهم القيمة في سبيل المغترب اللبناني وفي سبيل نقل الصورة الحقيقية للوطن الام وقدمت لهم التهاني بمناسبة شرائهم للبيت اللبناني الذي شرفها ان تكون الزائر الثاني بعد الصديق الامين العام لتيار المستقبل الشيخ احمد الحريري . هذا ودونت كلمة في سجل الشرف لمناسبة زيارتها.
                                                                                  الاعلام

CONVERSATION

0 comments: