فرصة لبناء علاقات عربية – أسترالية من خلال كرة القدم

كرة القدم ستساهم في علاقات عربية – أسترالية أقوى من خلال كأس آسيا لسنة 2015، هذا ما بحثه إجتماع المجلس التجاري الأسترالي العربي الذي أقيم يوم الأربعاء 9 نيسان 2014.  وقد تحدث منظمو كأس آسيا لكرة القدم في الإجتماع عن تحضيرات أستراليا لإقامة هذا الكأس. 
سوف تستضيف أستراليا في يناير 2015 واحدة من أكبر البطولات لكرة القدم: "كأس آسيا" حيث يتنافس ثمانية دول عربية من أصل  ستة عشرة منتخبا في البطولة القادمة.
ننتظر عشرات الملايين من الناس من بلدان مثل العراق، المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة، مما يوفر فرصة غير مسبوقة في بناء العلاقات العربية الأسترالية، هذا ما قالته السيدة أليسون هيل، المديرة العام – للعلاقات الرسمية في الهيئة التنظمية لكأس آسيا 2015.
وقد صرحت السيدة هيل على أن كأس آسيا يعطي فرصة عظيمة للمواطنين الأستراليين من أصول عربية للاحتفال بثقافتهم و بناء علاقات مع أجزاء أخرى من المجتمع الاسترالي. حيث أن هذه المناسبة هي واحدة من أكبر المناسبات الرياضية التي  تستضيفها أستراليا. هناك دور مهم للمجلس التجاري الأسترالي العربي والمجتمع للمساهمة في تنظيم هذا الحدث المهم.  
سوف يبحث الإجتماع القادم للمجلس مساء الأربعاء 14 مايو (أيار) 2014 تأثير الميزانية الفيدرالية على الأعمال التجارية. سوف يتكلم حول هذا الموضوع الرئيس السابق للمجلس والمحاسب والخبير الإقتصادي، السيد رضوان حمدان حيث سيقيًم كالعادة الميزانية الذي سيطرحها وزير الخزانة الأسترالي السيد جو هوكي يوم الثلاثاء 13 مايو. للحجز الأتصال ب316 747 0414 .

CONVERSATION

0 comments: