اذاعة صوت المحبة تلتقي سيادة المطرابوليت مار ميلس زيا

استضافت إذاعة صوت المحبة المارونية في استراليا سيادة المطرابوليت مار ميلس زيا السامي الاحترام يوم 28/8/2012 في برنامج يا هلا بالضيف، استهلت اللقاء الاخت كلود بتقديم نبذة مختصرة عن سيادته وأهم منجزات الكنيسة، ثم حاور الأب مارون موسى صاحب السيادة الذي استعرض سيرة حياته وكيفية انخراطه في سلك الكهنوت واهم الاعمال التي نفذها سيادته في استراليا. تخللت المقابلة اتصالا هاتفياً من الإعلامي القدير جوزيف خوري رئس تحرير جريدة المستقبل الذي اثنى على جهود سيادته ومعرفته به واعاد إلى الذاكرة المقابلة التي اجراها مع غبطته عام 1987. وكذلك اتصل السيد جون حزقيال مدير كلية مار نرساي الاشورية في سيدني الذي اشاد بالدور والجهود الحثيثة لسيادة المطرابوليت في بناء المدارس الآشورية وتطويرها.
بعد اللقاء اقيمت مأدبة غذاء على شرف سيادته من قبل إذاعة صوت المحبة والآباء المرسلين اللبنانيين. حضر اللقاء الأباء الكهنة: مارون موسى، يوسف جزراوي، نرساي يوخانس. والابوان بشارة وجون من الاباء المرسلين اللبنانيين، والشماس سامي القس شمعون.
وكما استقبل سيادته بحفاوة كبيرة كذلك غادر مقر الأذاعة بحفاوة اكبر بعد ان قدم الشكر للقائمين على الاذاعة طالبا من الرب ان يغدق عليهم النعم والبركات.

CONVERSATION

0 comments: